الأمين العام يترأس اجتماع مجلس الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

الأمانة العامة - الرياض

برئاسة معالي الأستاذ جاسم البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبحضور الأمناء المساعدين، عقد في 30 أبريل 2023م، بمقر الأمانة العامة بالرياض اجتماع مجلس الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأكد معالي الأمين العام أن اجتماع مجلس الأمانة العامة يأتي ضمن اطار التوجيهات الحكيمة والسديدة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس وحرصهم السامي الدائم في متابعة وتنفيذ القرارات والدفع بالعمل الخليجي المشترك وتطويره في كافة المجالات من خلال قرارات المجلس الأعلى الموقر، تحقيقا لتطلعات مواطني دول المجلس وآمالهم لمزيد من الترابط والتكامل.
كما أكد معاليه على أهمية الدور المناط بمجلس الأمانة العامة في رسم السياسات العامة للأمانة العامة ومتابعة تنفيذها, بما يضمن التنسيق والتكامل بين الوحدات التنظيمية بالأمانة العامة وصولاً لقيامها بإداء مهامها بكفاءة وفاعلية وخاصة فيما يتعلق بسير العمل لمتابعة تنفيذ قرارات العمل الخليجي المشترك, تجسيدا للمسيرة المباركة والتي تشهد عقدها الخامس لحماية مكتسباتها، وتلبية أهدافه وطموحات أبنائه وترجمتها واقعا يهدف إلى الحفاظ على المكتسبات.
جرى خلال الاجتماع، بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والمقترحات المقدمة من أعضاء مجلس الأمانة العامة لمجلس التعاون.