حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت يستقبل معالي الأمين العام لمجلس التعاون




استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت- حفظه الله ورعاه-، معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون، الثلاثاء 12 يونيو 2024م، في قصر بيان العامر بدولة الكويت.
وخلال الاستقبال استمع معالي الأمين العام إلى التوجيهات الكريمة والسامية من حضرة صاحب سمو أمير دولة الكويت – حفظه الله ورعاه- لدعم وتعزيز مسيرة مجلس التعاون المباركة إلى آفاق أرحب، سعياً لتحقيق الأمن والرخاء والاستقرار لدولها وشعوبها.
وثمن معاليه هذه التوجيهات الكريمة التي تعكس حرص سموه – حفظه الله ورعاه- على دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
كما أعرب معالي الأمين العام عن خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت – حفظه الله ورعاه -، على الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذلها دولة الكويت في سبيل دعم وتعزيز مسيرة مجلس التعاون.

سمو ولي عهد دولة الكويت يستقبل معالي الأمين العام لمجلس التعاون

استقبل سمو ولي عهد دولة الكويت، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح – حفظه الله، معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الأربعاء 12 يونيو 2024م، في قصر بيان العامر بدولة الكويت.
حيث قدم معالي الأمين العام، خالص التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة صدور الأمر الأميري بتعيين سموه ولياً للعهد، من قبل حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، سائلاً الله تعالى أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه الخير والصلاح، وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية، وأن تحقق دولة الكويت مزيداً من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة والتوجيهات السديدة لحضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت – حفظه الله ورعاه – ، وأن يديم على شعبها الأمن والاستقرار والرفاه.