الجبري‭ ‬يفتتح‭ ‬استوديو‭ ‬السالمية‭ ‬الجديد‭ ‬على‭ ‬مساحة‭ (‬600‭) ‬متر

افتتح وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في دولة الكويت محمد ناصر الجبري، في 9 سبتمبر استوديو السالمية الجديد، وذلك على مساحة تبلغ (600) متر مربع، بالإضافة إلى غرفة التحكم الرئيسية. 

وأكد وزير الإعلام أن ستديو السالمية الجديد يُعدُّ ركيزة أساسية في عملية تطوير وتحديث المنظومة الإعلامية في الوزارة، من خلال إضافة أحدث أجهزة البث عالية الجودة؛ لمواكبة التطور المتسارع في مجال الإعلام، مضيفًا أن استوديو السالمية يُعدُّ مشروعًا رائدًا يأتي في إطار خطة تحديث وتطوير البنية التحتية الأساسية خارج مبنى الوزارة الرئيسي، والتي تنعكس على زيادة الإنتاج البرامجي سواء كانت برامج مباشرة أو تسجيلية.

وأوضح الجبري أن الاستوديو الجديد من الاستوديوهات الحيوية والمهمة، نظرًا لما يحتويه من أحدث أجهزة البثِّ والاستقبال والإنتاج الإعلامي، مشيدًا بالطاقات الوطنية العاملة والإنجازات المشهودة التي أحدثت نقلات متعددة في الإعلام الكويتي، لافتـًا الانتباه إلى أن البرامج التدريبية واكتساب الخبرات في حركة مستمرة وفق خطط طموح وضعت لديمومة النهوض بمنظومة الإعلام المحلي.

من جانبه، قال وكيل وزارة الإعلام في دولة الكويت طارق المزرم: إن الوزارة ماضية في تدشين مزيد من مشاريع التطوير بأحدث التقنيات العالمية، حيث سيتم افتتاح مزيد من المشاريع الحيوية الإعلامية، من بينها استوديو الأخبار خلال الشهر المقبل. 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin