خلال افتتاح أجنحة مجلس التعاون في إكسبو 2020 دبي.. الأمين العام: مشاركة دول مجلس التعاون في هذا الحدث الاستثنائي يؤكد عمق العلاقات والتكامل والتعاون في نقل الرسالة الخليجية الموحدة للعالم

أكد معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف الحجرف، أن مشاركة دول مجلس التعاون في إكسبو 2020 دبي، يؤكد عمق العلاقات والتكامل والتعاون بين دول مجلس التعاون في نقل الرسالة الخليجية الموحدة للعالم.

جاء ذلك خلال حضور معاليه افتتاح جناح كل من: دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودولة قطر ودولة الكويت في إكسبو 2020 دبي، الجمعة 1 أكتوبر 2021م، بمشاركة كبار المسؤولين في دول المجلس ومفوضي الأجنحة وسفراء دول المجلس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الافتتاح استمع معالي الأمين العام لشرح مفصل عن تصميم ومحتوى كل جناح والرسالة التي يحملها في هذا الحدث الاستثنائي الكبير، وكذلك المعلومات التي ستقدم لزوار الأجنحة.

وقال معالي الأمين العام: “إن احتضان دولة الإمارات العربية المتحدة لإكسبو 2020 دبي، يحمل رسالة للعالم بأكمله بقدرة الإنسان الإماراتي على استضافة هذا الحدث العالمي والذي يعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل خليجي”، مؤكدا بأن إكسبو 2020 دبي سيشكل علامة فارقه في تاريخ معرض إكسبو.

وأبدى معالي الأمين العام إعجابه بما شاهده في الأجنحة من خلال رسائل متنوعة تحمل مزيجًا من عبق الماضي الجميل والازدهار والتقدم الذي تشهده دول المجلس في ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس – حفظهم الله -.

وهنأ الأمين العام لمجلس التعاون القائمين على الأجنحة بالمخرجات الرائعة للأجنحة والأفكار المطروحة للزائرين، متمنياً لهم التوفيق لتوصيل الرسالة المراد إرسالها من خلال هذا الحدث العالمي.

كما رفع معالي الامين العام التهاني والتبريكات لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبًا على الافتتاح الرائع والاستثنائي لمعرض إكسبو دبي 2020، والذي كان الحدث الأبرز الذي يشهده العالم ويعكس قدرة وإمكانيات دولة الإمارات العربية المتحدة على استضافة مثل هذه الفعالية العالمية وإبهار العالم أجمع بنسخه استثنائية في تاريخ معرض إكسبو.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin