الاجتماع الخامس لمسؤولي التدريب الإعلامي بدول مجلس التعاون

إذاعة وتلفزيون الخليج – الرياض

عقد جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في 31 أغسطس 2021، الاجتماع الخامس لمسؤولي التدريب الإعلامي بالدول الأعضاء، وذلك عن بُعد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور ممثلي الهيئات الإعلامية الخليجية الأعضاء بالجهاز، إلى جانب الأمانة العامة لمجلس التعاون، ومؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك، والجهاز.

وناقش الاجتماع ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع الرابع خلال العام الجاري 2021 من برامج تدريبية، إضافة إلى الخطة التدريبية للعام المقبل 2022، باستعراض ما قدم من مقترحات.

وأكدت مديرة الموارد البشرية والمالية بوزارة شؤون الإعلام البحرينية الأستاذة جنان عباس، ممثلة مملكة البحرين، دولة رئاسة الدورة الواحدة والأربعون لمجلس التعاون، خلال الاجتماع، على الدور الريادي لجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج في مجال التدريب الإعلامي، والمساهمة في تطوير الكوادر الإعلامية بدول مجلس التعاون، في إطار استراتيجية العمل الإعلامي الخليجي المشترك.

وأقر الاجتماع الخطة التدريبية للعام 2022م، والمشتملة على التنوع والاحتياج التدريبي الفعلي لمتطلبات الإعلام، ومواجهة المستقبل وتأهيل شباب وشابات الخليج العاملين في المجال الإعلامي بكافة مساراته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin