الأمين العام يفتتح جناح مجلس التعاون في اكسبو دبي2020 ويؤكد: الجناح يجسد مسيرة مجلس التعاون المباركة وإنجازاته ويبرز للعالم قوة المجلس وتكامله

أكد معالي الدكتور نايف الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن جناح مجلس التعاون في إكسبو 2020 دبي، يجسد مسيرة مجلس التعاون المباركة وانجازاته ويبرز للعالم قوة المجلس وتكامله.

جاء ذلك خلال افتتاح معالي الأمين العام لمقر الجناح، الجمعة 1 كتوبر 2021، حيث كان في استقباله المفوض العام لجناح مجلس التعاون، خالد آل الشيخ.

وخلال الافتتاح استمع معالي الأمين العام لشرح مفصل عن محتويات الجناح التي تعكس قوة كيان مجلس التعاون، وتصميمه الذي يعبر عن ارتباط دول مجلس التعاون ارتباطاً وثيقا منذ التأسيس والسيرة العطرة للمؤسسين قادة دول المجلس أصحاب الجلالة والسمو -رحمة الله عليهم -وكذلك مقتطفات من الثقافة الخليجية وإبراز الجهود والإنجازات الخليجية المشتركة والنهضة التي تشهدها دول المجلس في ظل القيادة الحكيمة لأصحاب الجلالة والسمو قادة الدول، حفظهم الله، والتطلعات المستقبلية، ليطلع عليها زوار الجناح.

وأبدى معالي الأمين العام إعجابه بتصميم الجناح والذي يحمل فكرة ترابط دول الخليج، وكيفية سرد واستعراض محتوى قصة الجناح في المعرض، متمنيًا للقائمين على هذا الجناح التوفيق في إرسال رسالة مجلس التعاون لكل دول العالم من خلال هذا الحدث الاستثنائي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin